صباغ متميز وبأسعار ملائمة للجميع





نعرض عليكم المعلم أحمد للمقاولات المختص في خدمات الأصباغ يقدم خدمات شاملة للأصباغ ويتضمن على جميع انواع الرشات الجيدة والرائعة – صبغ بدون رائحة مطفي – إضافة إلى لماع سان ماركو – خيال – ارابيك -زائد تركيب سيراميك – شمواد سان ماركو – كما أنه يتضمن جميع الاصباغ الايطالية –  ويدعم المعلم أحمد للمقاولات خدمة صبغ الواجهات الخارجية – كما لا ننسى أعمال لصق وبيع ورق الجدران كل هذا بكفاءة عالية وبجودة وإتقان لا متناهي في العمل وبأسعار منخفضة ومنافسة وملائمة للجميع.





أفضل صباغ في الكويت

نعرض عليكم افضل صباغ بالكويت و الذي يمتلك خبرات كبيرة في كافة انواع لأصباغ ، حيث نقوم بتركيب ورق الجدران بحرفية ومهارة لن تجدها في أي مكان، حيث نستخدم  في أعمالنا أجود وأحدث أنواع الصباغ في العالم معتمدين على افضل العمال و المعدات حيث نملك في أفضل صباغ في الكويت أجمل  موديلات ورق الجدران التي ستفاجئ العميل بجمالها ، كما  نقدم لعملائنا الكرام جميع أنواع الصباغ ومنها صبغ مطفي ، صبغ إيطالي ، ترخيم وتعتيق ، وغيرها الكثير من الأشكال والأنواع التي لا تتوفر الى بمحلنا .
يقوم كادرنا المتخصص بتصليح الطوفة قبل ان يقوم بصبغها ، كما أنه يمتلك القدرة على صباغة الطوفة والأسقف والحيطان بطرق وأساليب متنوعة و ذلك وفق الألوان التي اختارها العميل و التي تغطي احتياجاته وتتناسب مع ذوقه المميز  .
نمتلك العديد من  الموديلات والأشكال لورق الجدران الحديث والعصري الذي يمكنكم الحصول عليه من شركتنا ، كما أننا نملك الكادر الفني المتخصص الذي يقوم حتى بالرسم على الحائط و رسم طوفة  و لوحات جدارية في غاية الجمال .
لأن هدفنا راحتكم فقد عملنا على تأمين الكادر المتخصص القادر على إنجاز كافة أعمال الصباغ بكل دقة و خبرة  ، لنضمن لعملائنا جودة العمل الذي يغطي المناطق الكويتية كافة .
كما نقدم لعملائنا كل ما هو حديث و عصري في عالم الديكور حيث نعرض عليكم الصباغات الرائجة لهذا الموسم ، عبر يد عاملة خبيرة تمتاز بمهارتها و قيامها بصبغ الأسقف والجدران بكل مهارة و دقة  .

أبرز ميزات أفضل صباغ في الكويت  :

–  امتلاك الخبرة الواسعة  في كل  أنواع الصباغ  .
– تقديم خدمة تركيب ورق جدران بكل اشكالها العصرية و الحديثة.

 – استخدام أجود أنواع الصباغ وورق الجدران والاستعانة بأحدث الوسائل العالمية .
– الاستعانة بأحدث الألوان الرائجة لهذا الموسم .
–  تغطية تشمل كل المناطق المتواجدة داخل  الكويت .
لا تترددوا  بالتواصل معنا وسنجيب على جميع استفساراتكم المتعلقة بالعمل بخصوص الجودة المدة و تأكدوا من ان لأن أعمالنا في قمة الإتقان والجودة ، ويتم تنفيذه بأسرع وقت ممكن وبأسعار مناسبة من الصعب منافستها.

97497858

97562938

أضف تعليق