أفضل خمسة استخدامات لورق الجدران





أفضل خمسة استخدامات لورق الجدران

هل تفكر في إضافة لمسة فنية لمنزلك، هل تشعر أن غرف المنزل سواء كانت المطبخ أو الحمام أو غرف الجلوس كئيبة وبحاجة لمزيد من الإضافات لتتألق، هل ترغب بإضافة شخصيتك وروحك لكل زاوية من زوايا البيت؟؟

عليك إذا بالتفكير بورق الحائط لأنه الطريقة الأمثل من حيث الفعالية والتكلفة لجعل منزلك تماما كما صورته في مخيلتك; ولأن استخداماته كثيرة ولا تتوقف فقط على الحائط!

جمعنا لك في هذا المقال أفضل 5 استخدامات إبداعية لورق الجدران في المنزل ;والتي ربما لم تخطر في بالك يوما والتي ستضفي على منزلك بالتأكيد مظهر الفخامة والعصرية بآن معا.

ورق الجدران في غرف الجلوس:

أفضل خمسة استخدامات لورق الجدران
أضف ورق الجدران المزخرف على الحائط في غرف الجلوس

إن تركيب ورق الجدران يضيف طابعا شخصيًا على الغرفة، هناك الكثير من التصاميم، بدءا من أوراق الجدران المزخرفة والتي تعطي الجدران لمسات فاخرة، حتى أوراق الجدران السادة ذات اللون الموحد والتي تزيد ألوانها من بساطة الغرفة; لذلك استمتع بتجربة التصميم واختيار ورق الجدران الذي يعبر عن شخصيتك; واستعن بخبرة فني تركيب ورق الجدران; ثم أضف بعض الزخارف والرسومات على الحائط فقد يعطي ورق الحائط المزهر احساس بالزيادة في مساحة الغرفة. نصيحتنا لك: دع ورق الجدران يقوم بكامل العمل.

تزيين رفوف المكتبة بورق الجدران:

يوصي الخبراء باختيار ورق حائط منقوش للجدار الداخلي للمكتبات

بغض النظر عن حجم المكتبة أو الغرفة التي توجد فيها; فإن استخدام ورق الحائط لتزيين الجزء الخلفي من رفوف الكتب هو طريقة سهلة للغاية لتحسين ديكور الغرفة. يوصي الخبراء باختيار ورق حائط منقوش طوليا أو عرضيا ينسجم مع لون رفوف المكتبة ويتكامل مع ألوان جدران الغرفة.أما إذا كان لديك جدران منقوشة بالأصل، فيفضل الخبراء اختيار لون موحد للجدار الداخلي لرف الكتب.

ديكور جدار المدفأة بورق حائط مميز:

أفضل خمسة استخدامات لورق الجدران
إحدى أحدث الطرق لتحسين شكل المدفأة وأكثرها عصرية هي إضافة ورق الجدران لحائطها

تحتوي أغلب المنازل الفاخرة في الكويت على شيمونيه، (مدفأة الحطب); لما تضفيه على سهرات العائلة والمعارف من جو جميل ودافئ، وتعطي لمسة عصرية لغرف الجلوس. وغالبًا ما يعلو هذا النوع من المواقد جدار، يمتد من بقية الجدران في الغرفة. إحدى أحدث الطرق لتحسين شكل المدفأة وأكثرها عصرية، هو تحويل جدرانها إلى جدران مميزة، باستخدام ورق حائط يميزها عن بقية جدران الغرفة; لذلك ينصح المصممون بالتركيز على حائط المدفأة وذلك بتركيب ورق جدران ذات أنماط كبيرة الحجم ومتكررة; يعد التكرار الكبير طريقة رائعة لجعل المدفأة النقطة المحورية للغرفة. ونحن ننصح بالاستعانة بفني تركيب ورق الحائط عند تركيب هذا النوع من أوراق الجدران.

ديكوباج الطاولات بورق الجدران:

يمكنك تبديل ورق الجدران في أي وقت والقيام بتحديث فوري لأي مائدة لديك

يمكنك أن تبحث عن مفارش موائد باهظة الثمن ومصنوعة من الكتان وتشتري مجموعة كريستال لتزيين هذه المفارش مباشرة; ولكن الحقيقة أن كل ما ستحتاج إليه هو واحدة من تصاميم ورق الحائط المفضلة لديك والمناسبة لألوان الغرفة ولوح من الزجاج; ما عليك سوى قياس حدود طاولتك وشراء ورق حائط يتماشى معها ومن ثم العثور على لوح من الزجاج لوضعه عليها; يمكنك القيام بهذا التحسين البسيط ذو المفعول الكبير في جميع طاولات المنزل. كما يمكنك تبديل الورق في أي وقت والقيام بتحديث فوري لأي مائدة لديك.

ورق الحائط وخزائن المنزل:

 

أفضل خمسة استخدامات لورق الجدران
ورق الجدران مثالي ومناسب تماما لأي خزانة أو درج في منزلك

تخيل معي أنك تفتح خزانة من خزائن منزلك وكانت الخزانة من الداخل تشع حيوية وجمال وترتيب بدلا من اللون البني داخلها وكأنك تفتح صندوق خردوات. ولذلك ولإضافة لمستك الفنية على المكان وعلى غرار فكرة المكتبة المذكورة أعلاه، كل ما عليك فعله، هو العثور على ورق جدران بلونين متقاربين، وذو تصاميم بسيطة ومريحة للعين ومنسجمة بنفس الوقت مع ألوان الغرفة ككل. ثم اقطع الورق بما يناسب مقاس كل مكان وألصقه مباشرة. هذا الخيار مثالي ومناسب تماما لأي خزانة أو درج في منزلك سواء خزائن المطبخ أو غرف النوم أو غرف الطعام أو أثاث غرف المعيشة.

أضف تعليق