ستة خطوات تجعلك محترفا في شراء ورق الجدران




 

شركة العصيمي وعلم الدين للاصباغ 

 

🏠 شركه. العصيمى. وعلم الدين. للاصباغ الداخليه. والخارجيه – جميع. انواع. الاصباغ الداخليه. والخارجيه – دقه. فى. العمل سرعه. فى. الاداء 👌- اداره. كويتيه :

 

66062246



ستة خطوات تجعلك محترفا في شراء ورق الجدران

هذا المقال مخصص للأشخاص الذين لم يسبق لهم تجربة ورق الجدران أو للأشخاص الذين لم يستخدموه منذ فترة طويلة. اعتبر هذا المقال بمثابة كورس سريع تجدد معلوماتك من خلاله بالإضافة لاكتساب خبرات ومعلومات جديدة ستوفر لك الكثير من الوقت في حال بحثت عنها بمفردك.

ستة خطوات تجعلك محترفا في شراء ورق الجدران :-

فيمايلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاختيار ورق الجدران المناسب لك.

حدد ميزانيتك أولاً:

ستة خطوات تجعلك محترفا في شراء ورق الجدران
تحتاج إلى تحديد الميزانية التقريبية لشراء ورق الجدران المناسب

في البداية تحتاج إلى تحديد الميزانية التقريبية التي تستطيع إنفاقها. إذا لم يكن لديك مشكلة في الميزانية، فتخط هذه الخطوة. وإن كانت الميزانية من أحد اعتباراتك فإليك التالي، ستحتاج معظم الغرف وسطيا 6 لفات مفردة من ورق الحائط، ومتوسط ​​سعر لفة الورق الواحدة في الكويت هو 35 دولارًا. لذلك ستكون تكلفة الغرفة الواحدة مبدئيا 210 دولار. لكن تذكر أنه ليست كل الغرف متشابهة وقد تختلف كمية ورق الحائط المطلوبة حسب حجم الغرفة.

هل ستحتاج فني لتركيب ورق الجدران:

ستة خطوات تجعلك محترفا في شراء ورق الجدران
يوصي الخبراء بتوظيف فني تركيب ورق محترف

قرر فيما لو ستقوم بتعليق ورق الجدران بنفسك أو توظيف شخص ما؟! يوصي الخبراء بتوظيف فني تركيب ورق محترف لأنه سيقوم بتثبيت ورق الجدران بشكل صحيح وسيدوم ورق الحائط لديك لعدة سنوات دون أي أدنى مشكلة. سيؤدي ذلك إلى إضافة 300 دولار أخرى إلى التكلفة الإجمالية.
مؤخرا، تم تصنيع العديد من الأنماط والتصاميم الجديدة سهلة التركيب ليتمكن الشخص العادي، وبدون أي معرفة مسبقة، من تثبيتها دون أي مساعدة. لقد تغيرت عملية التصنيع بأكملها على مدار العشرين عامًا الماضية وتم تصنيع ورق الحائط يتميز بسهولة فكه وتركيبه.

قرر السمة الأكثر أهمية لورق الجدران:

فكر بأحد هذه الخيارات (اللون، التصميم، نوع الغرفة)، ثم ابدأ بالتسوق للبحث عن ورق الحائط المناسب. وجد الخبراء أن البدء بـالتسوق حسب اللون هو الأفضل; لأنه يجب أن يتناسب لون الورق الذي تشتريه مع بقية الأثاث والأرضيات.

وجد الخبراء أن البدء بـالتسوق حسب اللون هو الأفضل
وجد الخبراء أن البدء بـالتسوق حسب اللون هو الأفضل

أيضا حاول ألا تعتمد على أحد في اختيار لون ورق الجدران المناسب; حيث يختلف مفهوم اللون بين شخص وآخر، فما قد يكون أزرقًا بالنسبة لك قد يبدو تركوازًا بالنسبة لشخص آخر.

اشتر عينة من ورق الحائط:

لا تشتري الكمية الكاملة من ورق الجدران مباشرة; اشتر فقط عينة من التصاميم التي لفتت انتباهك، لتستطيع مطابقة اللون والتصميم ولمعرفة النتيجة التي ستحصل عليها قبل الشراء; عدد المرات التي يعود فيها العملاء لإرجاع الورق بسبب اللون الغير متوقع كبير جدا والأمر محبط بالنسبة للبائع والعملاء على حد سواء; ستوفر لك العينات الكثير من الوقت والمال.

حدد نوع الورق الذي تريده:

قرر مبكرًا فيما إذا كنت تريد ورق يحتوي مسبقا على غراء على الظهر أم لا; فكل ما عليك فعله في حالة الورق المزود بغراء هو أن تبلل ورق الحائط بالماء وتلصقه مباشرة. ينصح الخبراء بوضع غراء مناسب في الحالتين لتحصل على ورق جدران مثبت بجودة عالية ويدوم لديك طويلا.

اطلب أكثر بقليل من ورق الجدران الذي تحتاجه:

ستة خطوات تجعلك محترفا في شراء ورق الجدران
اطلب دوما لفة مزدوجة إضافية من ورق الحائط

إليك هذا المثال الواقعي الذي يحدث كل يوم ليقرب لك الموضوع بشكل أفضل; وصل ورق الحائط الذي طلبته وقمت بتحديد اليوم الذي ستقوم بتركيبه مع فني تركيب ورق الجدران. سيأتي ضيوف لزيارتك في نهاية الأسبوع وأنت متحمس لتريهم غرفتك الجديدة. الفني يعمل، وبعد ساعة يقول لك أنه قد انتهى مخزون الورق وليس لديك ما يكفي لإتمام الغرفة. الآن أنت بحاجة إلى طلب المزيد. قد يستغرق وصول ورق الحائط الإضافي أسبوعًا آخر، والأسوأ من ذلك، نفاد الكمية في المخازن. حتى لو كنت تستطيع الانتظار حتى تتوفر الكمية من جديد، فقد لا تتطابق درجات الألوان تمامًا.

هل كانت كل هذه المشاكل تستحق توفير المال على لفة مزدوجة إضافية من ورق الحائط؟ بكل تأكيد، لا.

أضف تعليق